أحدث وضع (React: Survival Mode) في PUBG Mobile

منذ ظهور المسلسل التلفزيوني Squid Games على Netflix ، بدأ مطورو الألعاب في إنشاء عناوين بنفس الميزات. تعد ألعاب Tencent هي الأحدث التي انضمت إلى هذا الجنون من خلال أحدث لعبة PUBG Mobile React: Survival Mode. إنها ميزة (خريطة) إضافية تمت إضافتها إلى وضع Arcade.

إذا لم تكن معتادًا على الفرضية ، فإن برنامج Squid Games TV Show كان يحتوي على ساحة حيث يحتاج اللاعبون غير الراغبين إلى الركض إلى خط أحمر. كان التحدي هو أنه كان عليهم التوقف عندما يكون هناك ضوء أحمر ، والركض مرة أخرى للحصول على الضوء الأخضر. إذا التقطتهم الدمية الميكانيكية وهم يتحركون أثناء الضوء الأحمر ، فقد تم إطلاق النار عليهم.

PUBG Mobile React: Survival Mode له نفس الآلية. لديك حتى زي موحد مشابه للمسلسل التلفزيوني. ومع ذلك ، هناك أرنب وردي ضخم يستدير ليرى من يتحرك أثناء الضوء الأحمر. الحيلة هي أن تتعلم أنماط الأرنب الشيطاني إذا كنت تريد أن تصل إلى الجانب الآخر.

هناك أيضًا بعض العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها. لديك فترة زمنية محددة فقط لتحقيق هدفك ، مما يعني أن تراقب الأرنب بصبر أثناء توقيت خطواتك. سيفعل اللاعبون الآخرون أي شيء للتأكد من أنهم يفوزون وأنك لا تفوز ، لذا احترس من التجاوزات أو السلوكيات السيئة الأخرى.

هناك عدد قليل من الأشياء الجيدة الأخرى في طريقك بدءًا من 24 ديسمبر 2021. وستتلقى بدلة X-Suit من Avalanche ، وقد ترغب في البحث عن بيض عيد الفصح في جزيرة Spawn Island بحثًا عن مفاجآت أخرى. سنراقب عن كثب قنوات YouTube و Twitch لنرى كيف يتصرف اللاعبون مع PUBG Mobile React: Survival Mode ، وقد نجربها بأنفسنا.

شارك بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *